تحديات AI الاقتصادية - An Overview

Wiki Article

Remember to enter your electronic mail handle and click on the reset-password button. Should your email exists inside our process, we'll send out you an e mail which has a link to reset your password.

تساهم تقنيات الذكاء الاصطناعي في التوصل لمصادر جديدة لرأس المال، وذلك من خلال خاصية التداول والشراء الآلي، والتي تسمح بشراء أو بيع الأصول في أي مكان في العالم دون عواقب.

وأشار إلى أن هذا الذكاء سيصبح مع مرور الوقت تقنية تحول تاريخية، لكنه قال "إننا حاليا في البدايات الأولى لانتشار تقنية الذكاء الاصطناعي".

الخبراء أجمعوا على أن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يعطي دفعة كبيرة للاقتصاد لسنوات، وأن المستثمرين قد يكونوا على أبواب موجة صعود كبيرة في سوق الأسهم.

كما أن كل العمال سيحتاجون إلى التكيف للعمل جنبا إلى جنب مع الآلات، في حين سيواجه عمال آخرون خطر استبدالهم بالآلات، إلى جانب تزايد عدم المساواة في الأجور وفرص العمل.

ولذلك سعت العديد من الشركات وقطاعات المحاسبة لاستخدام تقنيات وأدوات الذكاء الاصطناعي، وهو ما أدى لحدوث تغييرات كبيرة في طريقة وأساليب العمل في جميع القطاعات.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

** Price cut is relevant on unrestricted released economic climate class airfare of most key scheduled airlines. These presents are great on مقالات ذات صلة important Airways to all Places environment extensive. All fares are subject to availability.Discount may well fluctuate determined by availability, time, travel dates, advance discover, least utmost remain, black out journey dates and should transform with none prior notice.Extra constraints may possibly utilize. This page pays most watchful attention in offering info and knowledge, but it does not warranty the correctness, completeness, and the usefulness of its contents. * Shown fares are based on historic information, are subject to vary and can't be certain at enough time of scheduling.

الذكاء الاصطناعي السيادي.. ضرورة لضمان الأمن القومي للدول

خلق مجالات جديدة بالمعاهد والجامعات لاستحداث تخصصات تعليمية جديدة.

بايدن يتعهّد بـ«إجراءات جديدة» لتعزيز الدفاعات الجوية الأوكرانية

برنامج المبيعات والفواتير برنامج إدارة المخزون برنامج الحسابات العامة برنامج دورة العمل برنامج إدارة علاقات العملاء برنامج إدارة شؤون الموظفين برنامج الفاتورة الإلكترونية - مصلحة الضرائب دليل الموقع

في الوقت الراهن، ينشأ اتجاه نحو تجهيز المزيد من الأجهزة التي تشكّل "إنترنت الأشياء" ببرامج ذكية، فهناك السيارات والطائرات والسفن وإشارات الطرق وأنظمة الأسلحة والأقمار الصناعية والمستشفيات ومحطات الطاقة والآلات الزراعية وغيرها الكثير والذي بات ينتمي إلى شبكة "انترنت الأشياء".

تهدف هذه الورقة البحثية إلى تقديم نظرة عامة على أبرز التحديات الحالية التي يتعيّن أن تواجهها مراكز الأبحاث والتطوير في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي.

Report this wiki page